www.a7la-7ekaya.com

فعاليات منتديات زهر الياسمين

أهلا وسهلا بكي في منتديات زهر الياسمين.
أهلا وسهلا بكي زائرتنــا الكريمة ، إذا كانت هذه زيارتك الأولى للمنتدى، فيرجى التكرم بزيارة صفحة التعليمـــات، بالضغط هنا.كما يشرفنا أن تقومي بالتسجيل بالضغط هناإذا رغبتي بالمشاركة في المنتدى، أما إذا رغبتي بقراءة المواضيع والإطلاع فتفضلي بزيارة القسم الذي ترغببه.

الرئيسيةأحدث الصورالتسجيلدخول
اهــلآ ومرحبه بكن زائرات منتدانا وعضواته الكريمات .. منتدانا الأن و بفضل من رب العالمين أصبـــح نسائي 100%100 ويمنع تسجيل الذكور نهائيــــآ .. و مازالت التجددات مستمرة وبفضل الله وصدق النوايـــــا سنكسب ثقتكم وحبكم وعضويتكم معنا ... .
ادعــية لحفظ الجنين في رحم امه تمسكي اختي المسلمة بدينك وسنتك  ورددي الأدعــية .. Support
ادعــية لحفظ الجنين في رحم امه تمسكي اختي المسلمة بدينك وسنتك  ورددي الأدعــية .. 0e32434f67f30c

هذه الرسالة تفيد أنك غير مسجلة .

و يسعدنا كثيرا انضمامك لنا ...

للتسجيل اضغطـي هـنـا

ادعــية لحفظ الجنين في رحم امه تمسكي اختي المسلمة بدينك وسنتك  ورددي الأدعــية .. Collapse_tcat
المواضيع المضافه مؤخراً
الموضوع
تاريخ ارسال المشاركة
بواسطة
الثلاثاء أغسطس 20, 2013 8:24 pm
الجمعة ديسمبر 14, 2012 11:42 pm
الجمعة ديسمبر 14, 2012 11:41 pm
الجمعة ديسمبر 14, 2012 11:39 pm
الجمعة ديسمبر 14, 2012 11:37 pm
الجمعة ديسمبر 14, 2012 11:36 pm
الجمعة ديسمبر 14, 2012 11:34 pm
الجمعة ديسمبر 14, 2012 11:31 pm
الجمعة ديسمبر 14, 2012 11:27 pm
الجمعة ديسمبر 14, 2012 10:28 pm

شاطر|

بيانات كاتب الموضوع
ادعــية لحفظ الجنين في رحم امه تمسكي اختي المسلمة بدينك وسنتك ورددي الأدعــية ..
كاتب الموضوعرسالة
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
الإدارة الـعـامـة
الرتبه:
الإدارة الـعـامـة
الصورة الرمزية

روح الورد

البيانات
انثى
السرطان
مَشْرٌوْبِيْ : فانتا
شُوْكُوْلَاتَتِيْ : كت كات
مُشآركآتيُ : 678

التوقيت

الإتصالات
الحالة:
وسائل الإتصال:

موضوع: ادعــية لحفظ الجنين في رحم امه تمسكي اختي المسلمة بدينك وسنتك ورددي الأدعــية .. ادعــية لحفظ الجنين في رحم امه تمسكي اختي المسلمة بدينك وسنتك  ورددي الأدعــية .. 0e324c4e67f007الإثنين يونيو 18, 2012 6:59 pm

ادعــية لحفظ الجنين في رحم امه تمسكي اختي المسلمة بدينك وسنتك ..

"ربِّ إني نذرت لك ما في بطني محرَّرًا فتقبل مني إنك أنت السميع العليم".

- "ربِّ هبْ لي من لدنك ذريةً طيبةً إنك سميع الدعاء".

- "ربِّ لا تذرني فردًا وأنت خير الوارثين".

- "ربِّ هَبْ لِي مِن لَّدُنْكَ وَلِيًّا، يَرِثُنِي وَيَرِثُ من دعوة الإسلام، واجعله رَبِّ رَضِيًّا".

- "اللهم ارزقني صبيًّا حَنَانًا مِّن لَّدُنّك وَزَكَاةً، وَاجعله ربِّ تَقيًّا، وَبَرًّا بِوَالِدَيْهِ، وَلا تجعله جَبَّارًا عَصِيًّا، واجعله اللهم يأخُذ الْكِتَابَ بِقُوَّةٍ، وَآته اللهم الحكْم صَبِيًّا".

- "ربِّ َهَب لَي غُلامًا زَكِيًّا، واجعله اللهم مُبَارَكًا أَيْنَ ما كان، وأعِنه على الصلاة وَالزَّكَاةِ مَا دام حَيًّا، وَبَرًّا بِوَالِدَيه وَلا تَجْعَلْه جَبَّارًا شَقِيًّا"

- "اللهم اكتب له طولَ العمر، وحُسنَ العمل، وسعة الرزق، وسعادة الدارين".

- "اللهم ارزقه جمال الخَلق والخُلق، وقوة الدين والبدن، وسعادة الدنيا والآخرة".

- "اللهم إني أستودعك جنيني الذي في رحمي، أنت الذي لا تضيع ودائعك يا الله".

- "اللهم احفظ جنيني واحْمِه، وامسكه أن يسقط، وأتم حمله على خير".

- "اللهم يا من أمسكت السماء أن تقع على الأرض وهي بلا عمد، أمسك ما في رحمي، وأتمم له على خير".

- "اللهم صوِّره في أحسن صورة ونجِّه من كل تشويه ومرض".

- "اللهم يسِّر حملَه وولادتَه ورضاعتَه وتربيتَه، واجعله مطيعًا لربه، بارًّا بوالديه، متعاونًا مع إخوته، نافعًا لأمته، ذخراً للإسلام والمسلمين".

- "ربنا هبْ لنا من أزواجنا وذرياتنا قرة أعين واجعلنا للمتقين إمامًا".

- ومن أفضل الأمور التي يجب أن تتحصَّن بها الحامل وتحرص عليها في كل حياتها: أذكار الصباح والمساء، فإن فيها نفعًا كبيرًا، وخيرًا عميمًا، وعونًا في أمرَي الدنيا والدين.

اللهم صل على محمد وعلى آل محمد

اللهم ان كنت قدرت جنينا في بطني اسألك ان تجعله سليما معافي من كل عاهة وبلاء

وان تجعله في احسن صورة

واجعله من عبادك الصالحين

اللهم انبته نباتا حسنا

واجعله من حفظة كتابك بيمينك ورحمتك وعفوك يالله

اللهم استودعك هذا الجنين فحسن خلقه واخلاقه يارب العالمين

اللهم يسر وسهل حمله و ولادته

اللهم اني اسئلك هون الطلق وحسن الخلق

اللهم أعيذ ما في رحمي بكلماتك التامة من كل شيطان وهامه ومن كل عين لامه

اللهم اسألك أن تحفظه وتجعله معافى كامل الخلقة دون زيادة أو نقصان"

"اللهم يسِّر حملَه وولادتَه ورضاعتَه وتربيتَه، واجعله مطيعًا لربه، بارًّا بوالديه، متعاونًا مع إخوته، نافعًا لأمته، ذخراً للإسلام والمسلمين"

"اللهم اكتب له طولَ العمر، وحُسنَ العمل، وسعة الرزق، وسعادة الدارين"

"اللهم ارزقه جمال الخَلق والخُلق، وقوة الدين والبدن، وسعادة الدنيا والآخرة"

"اللهم إني أستودعك جنيني الذي في رحمي، أنت الذي لا تضيع ودائعك يا الله"

"اللهم يا من أمسكت السماء أن تقع على الأرض وهي بلا عمد، أمسك ما في رحمي، وأتمم له على خير"

"اللهم صوِّره في أحسن صورة ونجِّه من كل تشويه ومرض"

"ربنا هبْ لنا من أزواجنا وذرياتنا قرة أعين واجعلنا للمتقين إمامًا"

اللهم آمين

وهذا توقيـــع جميل للحوامـــل

ادعــية لحفظ الجنين في رحم امه تمسكي اختي المسلمة بدينك وسنتك  ورددي الأدعــية .. 1340037327951

ادعــية لحفظ الجنين في رحم امه تمسكي اختي المسلمة بدينك وسنتك  ورددي الأدعــية .. 4269814406

روح الورد
أضفني كصديق

الموضوع الأصلي : ادعــية لحفظ الجنين في رحم امه تمسكي اختي المسلمة بدينك وسنتك ورددي الأدعــية .. //   المصدر : منتديات زهـر الياسمين // الكاتب: روح الورد

ادعــية لحفظ الجنين في رحم امه تمسكي اختي المسلمة بدينك وسنتك ورددي الأدعــية ..

استعرض الموضوع التالي استعرض الموضوع السابق الرجوع الى أعلى الصفحة

مواضيع مماثلة

-
» ما مخاطر سكر الحمل على الجنين حتى يصبح مولودا؟
» مـن نحـن ؟ تعالي لتتعرفي علينا اختي الفاضلـة .
» كيف اعرف اني حامل بولد - كيف تعرفين انك حامل - معرفة جنس الجنين
» نــقــاط لربــما تهمك ! لالا اكيد تهمك اختي .

الكلمات الدليلية (Tags)
لا يوجد

الــرد الســـريـع
..

هام جداً: قوانين المساهمة في المواضيع. فضـلآ انقري هنا للإطــلاع
الرد السريع

خــدمات المـوضـوع
 KonuEtiketleri كلمات دليليه
ادعــية لحفظ الجنين في رحم امه تمسكي اختي المسلمة بدينك وسنتك ورددي الأدعــية .. , ادعــية لحفظ الجنين في رحم امه تمسكي اختي المسلمة بدينك وسنتك ورددي الأدعــية .. , ادعــية لحفظ الجنين في رحم امه تمسكي اختي المسلمة بدينك وسنتك ورددي الأدعــية .. ,ادعــية لحفظ الجنين في رحم امه تمسكي اختي المسلمة بدينك وسنتك ورددي الأدعــية .. ,ادعــية لحفظ الجنين في رحم امه تمسكي اختي المسلمة بدينك وسنتك ورددي الأدعــية .. , ادعــية لحفظ الجنين في رحم امه تمسكي اختي المسلمة بدينك وسنتك ورددي الأدعــية ..
 KonuLinki رابط الموضوع
 Konu BBCode BBCode
 KonuHTML Kodu HTMLcode
في حال وجدتي روابط لاتعمل في الموضوع او أن الموضوع [ ادعــية لحفظ الجنين في رحم امه تمسكي اختي المسلمة بدينك وسنتك ورددي الأدعــية .. ] مخالف ,, من فضلك راسلي الإدارة من هنا

مواضيع ذات صلة

ادعــية لحفظ الجنين في رحم امه تمسكي اختي المسلمة بدينك وسنتك  ورددي الأدعــية .. Cron